اروع رسائل عن فراق الحبيب - مسجات وداع حزينة



بسيطة كل الم جسمــي تحملته وانا اضحك لك
لكن الخوف يا يمـــه من احســاسٍ سكن فيني
يا حيـف الطـيب بالدنيا يضيع وينتهي عمــره
يمـــوت الطيب يا يمـــه وانا فـــقري يبكـيني



عفيه على قلبك وعفيه عليك انت
تبي الصراحه زين سويت فيني
مشكلتي اني على حبك أدمنت
وبك بساطه قلتها ماتبيني
عفيه على قلبك وشكرا ولا هنت
تبي الحقيقه بيدي أعميت عيني

  والله وحياة عمري وجرحي
 الليبكيت مثل ما قلت احبك راح اقلك نسيت

حبيتك وهجرتني أغليتك
وبعتني من فينا الظالم ومن فينا يا ترى المظلوم  
البارحه في لذيذ النوم لاقيته
حلوم جابت حبيب الروح خداعه
فزّيت ارحب ودمع العين هلّيته
رميت نفسي وجا راسي على ذراعه
وقعدت أضمه وفوق الصدر لميته
وأثرني أضم الوساده صارلي ساعه

دنيا غريبه والبشر مثلها أغراب
لو هي صفت لك ما صفوا لك بشرها
تعطيك من لذتها كل ما طاب
تغريك ثم تغرقك في بحرها
وانا عطتني دنيتي الزين والشعر منها شاب
واللي بنا دنيتي هو نفسه اللي دمرها

من عادتي مادس درب الصداقه دس
ألعب على المكشوف وأكشف سواده
من مدلي يمناه مديت له خمس
ومن صد عني عفت شوفت بلاده
لأني عزيز وعزتي تحكم النفس
والنفس ماترضى بهون المكاده
 
شكرا لانك احببتنى
ومن وجودك حرمتنى
وبمنتهى الرقه تركتنى
وبنفس الدقه ذبحتنى
وبحنان المحب سلوتنى
واحببت غيرى لاننى
كان حبك كل مااهمنى
شكرا لانك احببتنى
فهجرتنـى فالمتنى
فقتلت قلبى لا والله
بل قتلتنى

فيروس هجرك عطل القلب
ودمر ملفات الفرح في حياتي
ياللي سكنت القلب من دون تحميل
متى لموقعنا تشرف وتاتي
عنوانكم ماهوب  ياهو ولا هوت ميل
عنوانكم روحي وقلبي وذاتي



  أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني
انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني
عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني

يمكن طيبتي غلطه تجازيني بها الايام
تعلمني اكون قاسي  واخلي عيونهم
ماتنام خذوها سيرتي لعبه وزادو بي
الجروح والام..نسوا انه الزمان يدور
وان ربهم علام مصير الدنيا تجلاحهم
ويطعنهم كلامهم بسهام


تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامه
ماهو بعيده يتجاهلني اذا يقدر وينساني
يبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانه
يكون البعد اشرف لي ولا ذلي ونكراني
وانا باوعده لا اعاتب ولا اقول اني ولهانه
ولا اذرف دمعه عطشى على مر الهوى الفاني
ابستحمل واستحمل واوريه اني انسانه
قدرت أخلق من الأشي حنان يروي بستاني

غيبتي طالت ولاهمك جفاي
وكنت عايش في امل تسأل علي
من غلاك احسبك عايش في رجاي
وانت ماهمك ولو طال زعلي
انت مالك ذنب هذا من غباي
ناسي واحسبك تتغلى علي




لاتنصدم لاقلت الحقيقــــــــــــــــــه
انك بلا معنى ولا عندك احســــــاس 
"مثلك" حرام يعيش معي دقيقـــه 
 
مثلك مكانه تحت الاقدام ينـــــــداس


أضحك وكني رايق البال خالي
والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات
أقضي نهاري بالمزح والتسالي
وأسهر ليلي في هموم ومعانات
غريبة هالدنيا على كل حالي..
الحزن دايم والفرح بس لحظات



حتى رفيقي ضماد القلب وعلاجـــه
على كثر ما اتمسك فيه صدقنــــــــي
لو ادري انه مرافقني على حاجــــه
لا امسكه حاجته واقول فارقنـــــــــي

بعد الخيانه انتهت رغبتي فيك
وان كنت تذكرنا ترانا نـسـيـاك
يشهد علي الله لاحل طـاريك
يروق قلبي لكن أذكر سواياك
أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني
انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني
عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني



مدري ادين الوقت والا ادينك
ودي اشتكي له مدري اشكيه بعتاب
ودي اطيح من التعب في يدينك
اصبحت اشوف الناس من حولي اغراب

في عز ماكنت محتاجك تخليني
هذا جزاء الطيب والمعروف يالغالي
تدري في قربك تموتني وتحييني
اليوم بالذات تكفى لا تجافيني
محتاجك اكثر واكثر من نظر عيني
الله يعلم وش اللي صاير فيني
ابيك تجمع حطام اللي انهدم فيني
انا دخيلك علي ضاقت احوالي
 




0 تعليقات

إرسال تعليق

تابعنا على الفيس بوك