2014 رسائل عيد الحب تهنئة الفلانتين
 

أحبك ياجميلتي
فأنت دنيتي وآخرتي
بدايتي ونهايتي
أحبك ياآية في الجمال
أحبك يابديعة خلق الرحمان
ياأحلى مافي الأكوان
ويا أغلا علي من كل إنسان
أحبك وسأظل أحبك مادام
في قلبي نبض وخفقان

يامن بهواك أنا تائه
وبعشقك والله ضائع
ولكلامك ديماً سامع
ولشوفك ديماً ناطر
وبغيابك يادوب صابر
صليني كلميني خذيني
إلى دنيا الأحلام
دنيا العشق والغرام
حيث لا أحد سواي وسواك

بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك
يا بخت المكان بيك  يا بخت اللي حواليك
يا بخت ناس تشوفك وانا مشتاق ليك
اهديك وردتين وردة حمرا تقول أحبك
ووردة صفرا تقول بغير عليك

هذا الكلام من القلب نابع
وعلى قلبك خليه طابع أحبك لو انك معي قاطع

إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك
بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك
يا بخت المكان بيك  يا بخت اللي حواليك
يا بخت ناس تشوفك  وانا مشتاق ليك
اهديك وردتين  وردة حمرا تقول أحبك
ووردة صفرا تقول بغير عليك


يامن احببتك يامن اهواكي
انتي نورك مثل نور الشمس
وعطرك مثل الفل واليسمين
انتي روحي وحياتي وكل شئ
في حياتي


باقي أيام
ويطل علينا عيد الحب
فكل عام وأنت حبي الاول والاخير
كل عام وأنت عشقي وهواي
كل عام وانت حبيبي


من ورد الربيع لميتك
وبحضن القمر خبيتك
ولاني كثير حبيتك
بعد عمري سميتك


رسالتك ما تكفيني مكالمتك يمكن تراضيني اشوفك هي منى عيني
لو ورق أبيض أرسل يكفي انك سألت يكفي أن الورق به لمسة من ايديك
ذرفت دمعه في أحد المحيطات إن استطاعوا الحصول عليها أعدك بنسيانك
ودي أجيلك ملهوف عابر بحور الخوف لكن كل شي ضدي


أشعل شموع الحب وأرسل لك أشواق وأكتب على العنوان لعيونك انا مشتاق
بهمس لك أحبك لجل تخفيها في قلبك كل ماضاق بك صدرك تذكر إنسان يموت في حبك

تحيه من قلب حي مامات إلا منك وفيك لاتحسب غلاك شوي كفايه إني ميت فيك
ثثلج قلبي يذوب حين ألقاك ياساكنا فؤادي ومستحيل أنساك

جمال الصبح بنظرة عيونك ونور الشمس مرسوم بجفونك وكل الكون مايسوى بدونك
حبيبي خيالك راسخ في الفكر ماغاب ولا غيرك أفرح به ولا غيرك أسلى به

خذ من قلبي كل الحنان يامن أشعر فى قربه بالأمان
دوم بالحلى موصوف وبالوفا معروف ومثلها العين عمرها ماشافت ولاراح تشوف
ذبت في بحر ذاتك فأين أنا منك وأين أنا من حياتك

 مشتاق أتكلم معاك وأحس لحظة بهواك من كتر ما أقول غالي زاد بغيابك حلاك
أنا أعرفك أكيد أعرفك بس شوفتك فين افتكرت أنت اللي نص الشهر يملي السما نورك
العمر زهرة والحياة فترة والحب مرة افتكرني لو كنت أستحق الذكرى
مطلوب في قسم شرطة الحب بتهمة سرقة قلبي ومش هاتطلع إلا بكفالة قدرها (5000) بوسه
بعيشلك وعشانك وبحبك أكتر من أهلك ولو مش مصدقني أسأل قلبي 


0 تعليقات

إرسال تعليق

تابعنا على الفيس بوك