رسايل حب للابد

يذكّرني حنيني فيك
يعيّشني بـ وهم حبك
يذوّبني بـ تفاصيلك
حنان الروح و تدليلك

قصايد
كنّا نقراها
و  ضحكات ٍ
ما أنساها

و دمعة فـ ليلة وداعك
تردّد لي بعد عمري
يعين الله على فراقك


ولوطالت مشاوير الطريق المظلم المهجور
انا لامن ذكرتك قلت احبك يامشاويري

أحبك حبيبي

نعم أحبك  أحبك  أحبك  بقدر مساحة البحــــر
 

أحبك  بعدد حبات المطر




أحبك اكتبها بدمي على اوراق الشجر

اعطرها بكل رياحين الزهر

اعزفها لغينيها كل الطير  ويسمعها ملايين البشر

احبك حبيبي



عامين واحساسي كسير الجناحين
شاللي حصل  وشلون  لا تسألوني

في نفس هذا اليوم من قبل عامين
طاحت عيون احلى البشر في عيوني



أحبك صح لكن مو لأنك شخص يستاهل
أنا أحبك  لأني فيني ثورة حب مكبوته

مثل هالحب بالساهل يجي ويروح بالساهل
فلا تستغرب ان شفته مرض وأعلن خبر موته


قُل لي
أنكَ وبعد ثلاثينَ عاماً من الأن
وكلُ أمنيآتكَ الجميلة
والمرأة التي صليت لله دائماً أن تكون لكَ


للحين تملاها أغاني السيده فيروز دمعات وذكر
للحين إذا نام المسا من دوننا تبكي
للحينها من عينها تشكي
يا طيفها
وش فيك ما تحكي


باب الهوى سكّه لاخر حدود الأرض
إذا أنفتح صكّه ما هو علينا فرض


قبل أحبك كان عمري معي ضايع
وبعد ماحبّيتك الناس قالوا لي


تسكني وسط صدرك وبيدينك جرحي داويته

كفايه بسمتك هذي تنسيني اللي عانيته

كفايه طلتك تملى حياتي يلي

حبيته

بعد ماجيتني بحبك بعد كل اللي سويته


يشهد العشق وميزانه وكل الورد وألوانه
لو للغلى عنوان أنت يا عمري عنوانه


مني الك بوسة عالخد وبوسة عالعين
وكم بوسة دين والكاش خليه لبعدين


انت ورده انت زهرة مشمش
انت عندي شغلة بتشلشانت عندي مثل الانتين
كل ما بعدت عني بشوش


بيبقى حبي لك وحدك وغيرك رحت وخليته

أنا مابي سواك إنت وبعدك بابي رديته



 

0 تعليقات

إرسال تعليق

تابعنا على الفيس بوك