| ]

رسائل شوق وعشق رومانسية  للعاشقين


عمري ما فكرت فيك  وما خطر في البال حبك  لين قلبي قال أبيك  وقالت عيوني أحبك 

  قمت أفز لشوفتكوأتحرى جيتك أنتظر حبي الجديد  بعد ما فكرت فيك



  كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي ما تخيلتك حبيب  رايح بقلبي وغادي

تبسم ترى العمر فاني تبسم وإياك تنساني  تبسم ترى الهنا لحظة  تبسم ولو علشاني 5إن كنت بروحك أنا ثانيك  وإذا متضايق أنا أسليك  وإذا مستانس الله يهنيك



قهوتي أنت حلاها زعلتي أنت رضاها  وعلتي أنت دواها ونظرتك عمري فداها 

خلك بجنبي قريب لو حصل شي بيننا  عن حياتي ما تغيب

كم تحسفنا عليك ما نبي غيرك نبيكتونا حسينا بغلاك يا تجينا يا نجيك 



  رحت للسوق أشتري ساعة غاليةما لقيت أغلى من الساعة إلي شفتك فيها  مشتاق أسولف معاكوأحس لحظة بهواك من كثر ما أقول غالي زاد بغيابك حلاك 



  أنا أعرفك ! أكيد أعرفك  بس وين شفتك  تذكرت  أنت اللي نصف الشهر يملي السما نورك 

العمر زهرة  والحياة فترة  والحب مرة فتذكرني إذا كنت أستحق الذكرى


  

دخيلك يا بعد روحي لا جيت اتنام تذكرني  تذكر إن في واحد يحبك مطلوب في قسم شرطة الحب بتهمة سرقة قلبي  وما تطلع إلا بكفالة قدرها (5000) بوسه

قلبي وأنا أدري به يحبك ويغليك تبي الحقيق كل كلي يحبك ويموت فيك



كلمة أحبك من شفاتك  تكفيني كيف آكل عشاي وأنت على بالي حتى الدياي اللي في الصحن يضحك على حالي

  زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني ووهبتك كل أحاسيسي  وقلت إنك هلي وناسي 

  أهديك شيك بمليون قبلة  أصرفه من بنك حبي  شارع فكري الدور الأول من قلبي 



أرسلت شمعة تنور رجعت لي زعلانهقلت لها ليش  قالت كيف ترسلني لقمر من نور

تمنيت أكون دمعه  حتى أولد في عينيك  وأعيش على خديك  وأموت عند شفتيك


 
 

اكيد في الحب سبع فوايد وكمان التعبير عن الحب ليه اكتر من سبعة ده

وفوقيهم بوسة ، وطبعا الحب مش بس في رسائل حب ووله

وغزل وشوق للحبيب او للزوج والزوجة ،ايا كانت رسائل الحب والغرام

رومانسية او حتى كانت من اجمل رسائل حب خاصة 

للعاشقين او رسائل عشق تعبر عن شوق للحبيب او للحبيبة


تابعنا على الفيس بوك